خبطة صحافية – وصلنا من ايطاليا

ملك الغابة راكب دبابة | تاريخ التقاط الصورة ٣ آب ٢٠١١، عملية المسح بالطرش الأسود تم التقاط الصورة لها بعد يومين | منطقة عين المريسة

ملك الغابة راكب دبابة | تاريخ التقاط الصورة ٣ آب ٢٠١١، عملية المسح بالطرش الأسود تم التقاط الصورة لها بعد يومين | منطقة عين المريسة

 وكالة القرون الوسطى – خاص؛
خبطة صحافية –

وصلنا من مصدر أمني مسؤول ومطلع في الحزب الشيوعي الصيني ان وفدا مشتركا من المافيا الايطالية والروسية، على مستوى مكتب العمليات الخاصة، انهى زيارة الى منطقة الشرق الاوسط، واطلع فيها على اخر مستجدات واساليب الاعمال الاستخباراتية المبهرة في مرحلة دقيقة تمر بها منطقة الشرق الاوسط.

وعلم ان اكثر ما استوقف الوفد في جولته الشرق اوسطية الواسعة في كل من مصر والبحرين واليمن وتونس هو زيارة سورية على الرغم من اهمية الجولة في تلك البلدان.

فقد جال الوفد على مدى اسبوعين في سورية شمالا وجنوبا وزار معامل التعذيب والسجون التي يزهر بها اقتصاد البلاد، واطلّع على احدث الانتاجات الاستخباراتية. واستوقفته حادثة زينب الحصني بما فيها من مهارة عالية من ناحية تسليم جثة مقطعة بلا معالم الى الأم على انها ابنتها مع ورقة وفاة رسمية، ثم انتظار شيوع الخبر لتكذيبه على انها تضليل اعلامي، وان زينب الحصني حيّة ترزق. وتابع الوفد الاستماع الى الرواية الشيّقة في كيفية استشهاد ممثل روسيا في الأمم المتحدة بهذه الحادثة على انها تضليل اعلامي للثورة. فثمة منجزات عملية تمثلت بالقتل المتقن إضافة إلى منجزات على الصعد الاعلامية والديبلوماسية من خلال حادثة واحدة.

وفي نهاية الجولة عقد الوفد الايطالي الروسي المشترك لقاء مع تجمع قوى الاحزاب الوطنية والاسلامية والتقدمية والمسيحية والعلمانية في زيارة وصفت بـ”الخاطفة” الى بيروت في مقر السفارة، وثمّن لقاء الأحزاب مواقف المافيا الايطالية والروسية تجاه القضايا العادلة والمحقّة في منطقة الشرق الاوسط.

وصرّح وفد المافيا المشترك في نهاية اللقاء انها كانت اغنى تجربة له عالميا، ولا تضاهيها لا تجارب بينوشيه في البيرو ولا مدرسة الاميركتين في بنما، بل انها فاقت اهم تجارب المافيا العالمية.

واستغل لقاء الاحزاب زيارة الوفد لافتتاح نُصب الشبيح المجهول في مركز شجاع الغضنفر الثقافي في صور.

ومن على سطح الطابق الأخير في برج المرّ، وفي إطلالة أخيرة وصفت بالتاريخية، سلّم وفد لقاء الأحزاب للوفد الايطالي الروسي المشترك بندقية قنص رمزا للصداقة والسلام وتآخي الشعوب حول العالم.

هذا المنشور نشر في Graffiti | غرافيتي, Syria | سورية. حفظ الرابط الثابت.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s